منتديات لذة غرام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات لذة غرام

منتديات لذة غرام ترحب بكم اجمل ترحيب ونتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا لله وانا اليه راجعون

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عازف الاحزان
رئيس مجلس الاداره
رئيس مجلس الاداره
عازف الاحزان

انا لله وانا اليه راجعون Empty
مُساهمةموضوع: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون Icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2008 7:33 am

الديوان الاميري ينعى الامير الوالد حضرة صاحب السمو الشيخ سعد العبدالله السالم
عام 13/05/2008 08:39:00 م
<table class=EC_ImageFloat cellSpacing=0 cellPadding=0 align=left><tr><td>انا لله وانا اليه راجعون 6d1da8b3-048d-42dd-91e3-b945b71a6c3d_top</TD></TR>
<tr><td class=EC_pictureCaption id=EC_tdCaption align=middle width=180>الامير الوالد صاحب السمو الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح رحمه الله تعالى</TD></TR></TABLE>
الكويت - 13 - 5 (كونا)- بسم الله الرحمن الرحيم ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.
صدق الله العظيم بيان من الديوان الاميري ينعى الديوان الاميري ببالغ الحزن والاسى الى الشعب الكويتي الوفي الامير الوالد صاحب السمو الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح الذي انتقل الى رحمة الله تعالى مساء اليوم .ولقد تحمل رحمه الله مسؤولياته الوطنية منذ مطلع شبابه وحملها بكل امانة واخلاص وخدم وطنه واهله طيلة حياته ..وضحى من اجلهما فكسب المحبة والوفاء في قلوب مواطنيه جميعا.
هذا وسوف يشيع جثمانه الثرى الكريم في تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم غد الاربعاء.
رحم الله صاحب السمو الامير الوالد الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته مع الابرار والصديقين وحسن اولئك رفيقا ..وانا لله وانا اليه راجعون.(النهاية) ر ض / و د كونا132039 جمت ماي 08

مجلس الوزراء يعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة ايام تنكس فيها الاعلام وتعطل فيها جميع الوزارات والجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة اعتبارا من غد

بأمر حضرة صاحب السمو امير البلاد ..اعلان الحداد الرسمي لثلاثة ايام وتنكيس الاعلام خلال هذه الفترة

انا لله وانا اليه راجعون Separatorka9
ابو عبود
نـــــــــــــــــــــائب الــمــــــــديـــــــــر
ابو عبود

وسام : انا لله وانا اليه راجعون 1187177599

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون Icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2008 7:42 am

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

يعطيك العافية عازف على نقلك للخبر
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون Icon_minitimeالسبت مايو 17, 2008 1:34 pm

الله يرحمه
لذة غرام
الــمراقـــبه الـــعامـــه
لذة غرام

وسام : انا لله وانا اليه راجعون Ebda4e_20

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون Icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 1:33 pm

الله يرحمه ويغفر له
السلطان
عضو فعال
عضو فعال
السلطان

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون Icon_minitimeالأربعاء مايو 21, 2008 6:22 pm

الله يغفر له
ويرحمه برحمته
إنا لله وإنا إليه راجعون
السلطان
عضو فعال
عضو فعال
السلطان

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون   انا لله وانا اليه راجعون Icon_minitimeالأربعاء مايو 21, 2008 6:22 pm

الله يغفر له
ويرحمه برحمته
إنا لله وإنا إليه راجعون

انا لله وانا اليه راجعون
صفحة 1 من اصل 1